وليد عبدالله

جاءت نتائج الجولة 13 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 66 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، لتنصف فريق نادي المنامة وتعزز من صدارته لفرق المسابقة في هذه الجولة، رغم خسارته من فريق سترة بنتيجة هدفين دون رد في هذه الجولة.

فالمنامة "24 نقطة" يعتبر أبرز المستفيدين من هذه النتائج، خصوصا مع سقوط أقرب الملاحقين فريق نادي المحرق من أمام فريق نادي الخالدية بنتيجة هدفين نظيفين، والتي منحت الخالدية فرصة التقدم للمركز الثاني في الترتيب العام برصيد 24 نقطة وبفارق الأهداف عن المنامة.



كما أن المنامة استفاد كثيرا من النتيجة التي حققها فريق نادي الرفاع "23 نقطة"، بعد أن اكتفى الأخير بالتعادل الإيجابي أمام فريق نادي الشباب بنتيجة هدفين لهدفين، مهدرا بذلك فرصة القبض على الصدارة في هذه الجولة.

المنامة وبقيادة مدربه هيثم جطل تأثر كثيرا من المباراة التي خاضها أمام فريق نادي الحالة ضمن مباريات دور قبل النهائي لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم، فقد تأثر المناميون من الجهد البدني في مباراة الحالة، وهذا ما أثر بشكل واضح على أدائهم في مباراتهم أمام فريق سترة، الذي دخل هذه المباراة بأريحية تامة ونجح في خط فوز مهم ومستحق نقله من المركز الخامس إلى المركز الثالث في سلم الترتيب، حيث يعتبر ذلك بحد ذاته إنجازا للكرة الستراوية في هذه الجولة، والتي لم يسبق لها أن وصلت إلى هذا المركز في مسابقة الدوري الممتاز وبخاصة في هذه المرحلة من المنافسات.

ولعل الجولة 14 من المسابقة ستشهد المزيد من المفاجآت في هذه المسابقة، حيث سيحتدم الصراع على صدارة الترتيب، خصوصا أن الفارق بين صاحب المركز الأول والثاني وبين أصحاب المراكز من الثالث إلى خامس لا يعدو سوى نقطة واحدة.