عمر البلوشي


حقق لقب الدوري للمرة الـ 24 .. ورفع سجلاته التاريخية لـ61 بطولة

واصل فريق النجمة هيمنته على الألقاب المحلية بعدما حقق لقب دوري خالد بن حمد لكرة اليد للمرة الرابعة على التوالي والـ 24 في تاريخه الكبير ، بتفوقه الصريح على منافسه الشباب في المباراة النهائية بنتيجة 30 مقابل 28 في لقاء لم يحقق خلاله الرهيب انتصاره بسهولة على الماروني.


ويعتبر لقب الأمس هو 61 في تاريخه ليعزز بذلك من تربعه على عرش كرة اليد البحرينية .

وكاد أن يفرط النجمة في تحقيق الانتصار خلال المباراة النهائية بعد العودة القوية للشباب في الربع النصف الأخير من الشوط الثاني في لقاء يحبس الأنفاس وخاصة أنه قبل دقيقة من نهاية المباراة كانت النتيجة بفارق هدف فيما بينهما.

ويعمل النجمة بعد المباراة النهائية على رفع مستوى التركيز وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال هذه المواجهة، وذلك من أجل الدخول بكامل جاهزيته وقوته إلى منافسات بطولة الأندية الخليجية التي ستقام في المملكة خلال شهر مارس الحالي.

ولن يتوقف الرهيب بعد المباراة النهائية، حيث سيخوض الفريق تحضيراته الداخلية وبمعسكر محلي للوقوف على الجاهزية التامة من أجل خوض مهمة الدفاع عن لقبه بطلاً للخليج التي حققها العام الماضي في دولة الكويت الشقيقة.

ويعي بطل الدوري جيداً أن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال النهائي مع الشباب إن تكررت في الخليجية فإنها قد تكلف الفريق خسارة حملة الدفاع، مما يترتب عليه العمل على تصحيحها وخاصة أن المنافسين الخليجين سيكونون على مستوى فني أقوى من الشباب.