عمر البلوشي

تتواصل الخميس منافسات بطولة الأندية الخليجية التاسعة والثلاثون لأبطال الكؤوس لكرة اليد التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 8 لغاية 17 مارس الجاري، مواجهتين ضمن المجموعة الثانية تجمع كل من فريقي الصفا السعودي والشارقة الإماراتي عند تمام الساعة الخامسة مساءً، ثم يواجه الأهلي البحريني منافسه الكويت الكويتي عند تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية.

ويخوض الأهلي البحريني مباراة قوية مع الكويت الكويتي أبرز المرشحين للتتويج باللقب الخليجي، حيث يتطلب على النسور تفادي الوقوع في الأخطاء التي من شأنها أن تعطي الكويت الأفضلية في التقدم وخاصة بالقوة الهجومية الضاربة التي يمتاز بها الفريق.



ولن تكون المواجهة سهلة على الإطلاق للأهلي الذي سيتسلح في هذه المواجهة بعاملي الأرض والجمهور والتي ستلعب دوراً مهماً لقلب الموازين لمصلحته، في ظل الأفضلية الفنية التي يتمتع بها منافسه، إلى جانب العمل على تقوية الجانب الدفاعي لإيقاف محترفي الكويت.

ودعم الأهلي صفوفه بثلاثة محترفين لهذه البطولة من خلال التعاقد مع الحارس المصري كريم هنداوي، والكويتي مهدي القلاف والتونسي أنور بن عبدالله، حيث ستكون هذه الأسماء عاملاً مهماً للفريق وخاصة هنداوي الذي سيقف سداً منيعاً في مواجهة العميد الكويتي.

وفي اللقاء الأول، يلتقي كل من فريقي الصفا السعودي والشارقة الإماراتي في مباراة متقاربة المستوى يسعى من خلالها كلا الطرفين لكسب الانتصار الأول الذي سيقطع بهم نصف الطريق نحو التأهل للدور الثاني من البطولة.