وليد عبدالله




هل حان الوقت لتذوق طعم الانتصار ؟

يشهد ملعب نادي المحرق مواجهة طرفي نهائي النسخة 46 لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم في هذا الموسم فريقا الحالة والأهلي. فكلا الفريقين سيسعى لتسجيل نتيجة الفوز على الطرف الآخر، خاصة وأن هذا اللقاء سيكون الأخير بينهما قبل موقعة نهائي أغلى الكؤوس المقرر يوم 7 أبريل المقبل.


الأهلي وبقيادة مدربه الوطني علي صنقور يحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة، فيما يحتل الحالة وبقيادة مدربه المصري محمد عبدالسميع المركز العاشر برصيد 18 نقطة. ولعل ما يثير الاستغراب في أن هذين الفريقين ومنذ تأهلهما للمباراة النهائية لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم لم يحققا أي انتصار حتى الآن. فقد غاب طعم الفوز عن الفريقين منذ الجولة 12، بعد فوز الأهلي على الرفاع الشرقي بهدف دون رد، وفوز الحالة على البديع بهدفين نظيفين.

وسيكون الفوز مطلباً مهماً لكلا الفريقين خاصة وأنهما يبحثان كذلك عن الابتعاد في حسابات الهبوط، من أجل البقاء في منطقة الدفء في سلم الترتيب النهائي لهذه المسابقة. وستكون رغبة الحالة في الفوز كبيرة في هذه المواجهة، خصوصا مع سلسلة الهزائم في الجولات الأربعة المتتالية. فالفريق سيبحث من خلال الانتصار للوصول للنقطة 21 والتي تمنحه التقدم نحو المركز السادس في الترتيب العام.

وكان الفريقان قد التقيا في مباريات القسم الأول، حيث انتهى اللقاء بتعادلهما سلبا من دون أهداف.