وليد عبدالله




حقق فوزه 11 بلا هزيمة

يسير فريق نادي النجمة بخطى ثابتة نحو العودة من جديد لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك من خلال النتائج الإيجابية التي يحققها في منافسات مسابقة دوري الدرجة الثانية بالموسم الحالي 2022/ 2023.


فقد نجح الفريق من تسجيل فوزه رقم 11 على حساب فريق نادي اتحاد الريف بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي، ضمن مباريات الجولة 14 من منافسات القسم الثاني بالمسابقة. حيث عزز هذا الانتصار صدارة الفريق لفرق المسابقة بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 36.

ففي خلال 14 مباراة خاضها النجمة بقيادة المدرب الوطني إسماعيل كرامي، فقد حقق الفريق 11 انتصاراً مقابل 3 تعادلات، ولم يتعرض إلى خسارة حتى الآن. ويتمتع الفريق بأقوى خط هجوم برصيد تهديفي بلغ 35 هدفا، كما يمتلك الفريق أقوى خط دفاع حيث لم تتلق شباكه سوى 10 أهداف.

وبحسب حسابات المسابقة بعد الجولة 14، فإن النجمة يحتاج إلى 16 نقطة لتفصله عن تأكيد صعوده لمصاف دوري الكبار وتتوجه بلقب مسابقة دوري الدرجة الثانية، في حال أن حقق أقرب ملاحقيه صاحب المركز الثاني فريق البسيتين «27 نقطة» الفوز في جميع مباريات المتبقية في المسابقة. وفي حال تعرض البسيتين للتعادل أو الخسارة في إحدى المباريات القادمة، فإن ذلك سيكون لصالح النجمة والذي لم يكن ملزما بتحقيق 16 نقطة لصعوده أو التتويج باللقب.