عمر البلوشي




تقام غداً الأربعاء مواجهتان قويتان ضمن منافسات نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية التاسعة والثلاثون لأبطال الكؤوس لكرة اليد التي تستضيفها مملكة البحرين، وذلك عندما يلتقي كل من فريقي الكويت الكويتي والعربي القطري عند تمام الساعة الخامسة مساءً، ومن ثم يواجه النجمة البحريني حامل اللقب منافسه الشارقة الإماراتي عند تمام الساعة السابعة مساءً على صالة مدينة خليفة الرياضية.


ويدخل حامل اللقب النجمة إلى مواجهة الشارقة وعينه على الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية من البطولة، وخاصة أن الفريق يلعب هذا اللقاء على أرضه وبينه جماهيره كونه مستضيف الخليجية، في ظل المستويات المتفاوتة التي قدمها الفريق ووقوعه في العديد من الأخطاء وخاصة في مباراة العربي القطري الأخيرة التي كادت أن تفقده فرصة المنافسة على الصدارة.

ويعمل الجهاز الفني للرهيب بقيادة المدرب الوطني سيد علي الفلاحي على تصحيح هذه الأخطاء الفنية وخاصة في الجانب الدفاعي التي تعرض لها النجمة منذ نهائي دوري خالد بن حمد لكرة اليد أمام الشباب، مما يستدعي عمل وتكاتف أكبر من الكتيبة النجماوية لتدارك هذه الأمور.

ومن جانب آخر، يلتقي الكويت والعربي في مباراة قوية تمتاز بطابع القوة البدنية بين كلا الطرفين وخاصة أنهما يعتبران أبرز المرشحين للتتويج باللقب إلى جانب النجمة في هذه البطولة.

وقدم الكويت مستوى متميزاً في البطولة، إلا أنه لم يظهر بالأداء القوي الذي امتاز عليه في الموسم الماضي، وظهرت الثغرات في دفاعات الفريق خلال المباريات الماضية.

فيما قدم العربي مستوى قوياً وخاصة في مواجهته أمام النجمة التي كاد من خلالها أن يقلب الطاولة على الرهيب ويحقق الانتصار ويكسب صدارة المجموعة الأولى، لولا التوفيق في التخليص الهجومي من قبل ممثل البحرين خلال ذلك اللقاء القوي.