وليد عبدالله

يستهل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية اليوم الخميس مشواره بملاقاة نظيره المنتخب الأفغاني، وذلك في انطلاقة مباريات المجموعة الأولى ضمن منافسات الدور الأول بالنسخة الـ9 لبطولة كأس آسيا المقامة حاليا بمدينة بتايا التايلندية والتي تستمر منافساتها حتى 26 مارس الجاري، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2024.

وقد أنهى المنتخب تحضيراته أمس بحصة تدريبية أجراها على الملعب الرئيس للبطولة قادها المدرب الوطني صادق مرهون بمعاونة الجهاز الفني المساعد، والتي شارك فيها جميع اللاعبين، حيث اتسم المران بالحماس والجدية، والذي ركز خلاله المدرب على وضع اللمسات الفنية الأخيرة قبل خوض لقاء اليوم.



ويتطلع أحمر الشواطئ لتحقيق الفوز وكسب نقاط المباراة في بداية مشواره في هذه النسخة من البطولة، والتي يطمح يقدم فيها المستوى الفني الذي يصل به إلى أبعد نقطة في هذه المشاركة، خاصة وأنه يفكر في نيل بطاقة العبور للمونديال القادم.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت الأحمر في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات تايلند "المضيف"، السعودية وأفغانستان.

وقد خاض المنتخب الوطني للشواطئ معسكراً تدريبياً في تايلند ضمن البرنامج الإعدادي الذي يسبق مشاركته في هذه البطولة، حيث تخلل هذا المعسكر خوض 3 وديات أمام المنتخب الكويتي مباراتين خسر الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفاز في الثانية بنتيجة 4/2 والثالثة امام المنتخب الصيني التي خسر فيها بنتيجة هدفين مقابل هدف.