عمر البلوشي




تقام اليوم الثلاثاء المباراة الأولى بين كل من فريقي الأهلي وداركليب ضمن نصف نهائي دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2023، وذلك عند تمام الساعة السابعة مساءً على صالة عيسى بن راشد في مدينة عيسى الرياضية.


ويخوض كلا الفريقين المواجهة وعينهما على الانتصار والعبور إلى المباراة النهائية لمواجهة النجمة الذي انتصر على المحرق في مباراته الأولى وحسم تأهله بأفضلية تصدره منافسات الدور التمهيدي للدوري.

ويدخل الأهلي هذه المواجهة وهم بجاهزية تامة بقيادة المدرب التونسي منير بن قارة الذي تولى مهمة تدريب الفريق في الآونة الأخيرة خلفاً للمدرب الوطني يوسف خليفة الذي استقال من منصبه بالتراضي مع النادي، حيث يسعى بن قارة إلى إظهار الفريق بمستوى أفضل مما كان عليه في دور المجموعات.

ومن جانب آخر، يدخل داركليب مباراته مع الأهلي وهو يعي مدى صعوبة هذا اللقاء وخاصة بعد الجهد الكبير الذي بذله الفريق ضمن منافسات بطولة غرب آسيا الأخيرة في الأردن والتي حل خلالها العنيد في المركز الرابع.

ويمتلك البنفسج فرصة كبيرة لتحقيق الانتصار في حال كان اللاعبون في كامل طاقتهم وقوتهم البدنية، وخاصة أن الفريق خاض مباريات قوية في البطولة الخارجية والتي تجعل طائرة العنيد بجاهزية تامة لخوض هذا اللقاء ماعدا في حال تعرض اللاعبين للإرهاق.