عمر البلوشي




غاب المدرب التونسي منير بن قارة عن التواجد مع الفريق الأول لكرة الطائرة في نادي الأهلي بعدما أعلن النادي في الحادي عشر من شهر فبراير الماضي عن تعاقده معه ليحل بديلاً للمدرب الوطني يوسف خليفة الذي اعتذر عن مواصلة المشوار مع الفريق في ما تبقى من الموسم.


وقد شوهد المدرب الوطني حسن علي يقود فريق الأهلي في الفترة الأخيرة كونه كان مساعداً للمدرب يوسف خليفة، مما أثار استغراباً في الشارع الرياضي حول الأسباب التي غيبت بن قارة عن قيادة طائرة النسور.

وعلمت "ملاعب" من مصدر مقرب من النادي الأهلي أن سبب عدم تواجد المدرب التونسي في مع الفريق يعود إلى عدم الاتفاق حول تواجد المعد البدني الذي وصى به المدرب التونسي بسبب الأمور المادية للنادي والتي حالت دون تواجد المعد، على الرغم من أن التوافق كان موجوداً بين كلا الطرفين.

وبحسب المصدر لا توجد أي خلافات بين النادي والمدرب وخاصة أن كلاهما يكنان كل الاحترام والتقدير للطرف الآخر، وعدم التوافق فيما بينهم يعود لأسباب فنية وخاصة مع الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق من الجانب البدني وكذلك الفني.

ويخوض الأهلي يوم السبت القادم مباراة مصيرية مع داركليب في ثاني مواجهتهما ضمن نصف نهائي دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة، حيث يتطلع النسور إلى تحقيق الفوز وتأجيل الحسم ليوم الثلاثاء القادم في الجولة الفاصلة، في ظل مساعي الأهلي مواصلة حملة الدفاع عن لقبه.

ويمر النسور بظروف صعبة هذا الموسم على الرغم من تواجد جميع عناصره المهمة في الفريق، مما يستدعي وقفة جادة من الإدارة الأهلاوية لتصحيح المسار والعودة إلى أجواء المنافسة بتحسن الأداء الفني للفريق.