عمر البلوشي




في مواجهات ربع نهائي كأس اليد

يلتقي الإثنين كل من فريقي الشباب والتضامن ضمن كأس الاتحاد البحريني لكرة اليد عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على صالة اتحاد اللعبة في أم الحصم، وذلك في ثاني مواجهات دور ربع النهائي من الكأس.


ويدخل الشباب هذه المواجهة بشعار الفوز من أجل العبور لنصف النهائي وخاصة بعدما خسر الفريق فرصة ثمينة في تحقيق لقب دوري خالد بن حمد لكرة اليد بخسارته من النجمة في المباراة النهائية قبل عدة أسابيع، مما يضع الماروني أمام تحدي كبير للغاية من أجل الفوز في هذه المواجهة والعبور للدور القادم.

ويمتلك الشباب جميع العوامل اللازمة للفوز في مباراة اليوم من خلال العناصر التي يخوض بها الماروني المواجهة، إلى جانب الثقة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبون وهذا ما ظهروا عليه في النهائي أمام النجمة، وخاصة أن الشباب كاد أن يقلب الطاولة على حامل اللقب لولا خبرة الأخير في الدقائق الحاسمة.

فيما يخوض التضامن هذا اللقاء بعد تفوقه في الدور التمهيدي على توبلي، حيث يعلم الفريق مدى صعوبة هذه المواجهة وخاصة أن الشباب يعتبر من أفضل الفرق هذا الموسم وأصبح منافس رئيسي للنجمة على الألقاب المحلية، مما يجعل التضامن تحت ضغط كبير للخروج بانتصار والتأهل للدور القادم.

وسوف يواجه الفائز من مواجهة الشباب والتضامن منافسهم الدير في نصف نهائي الكأس، والذي نجح في العبور بعد تفوقه على الاتفاق يوم السبت في ربع النهائي.