عمر البلوشي




انطلقت يوم الثلاثاء منافسات بطولة الأساطير الرمضانية السابعة التي تقام بتنظيم من مجموعة الأساطير الرياضية وذلك في حديقة حاتم الطائي الواقعة في الحد، حيث شهد افتتاح البطولة إقامة مباراة استعراضية بين كل من فريقي قدامى المحرق والأساطير والتي انتهت لصالح الأول بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.


ويشارك في البطولة 12 فريقاً مقسمين على 3 مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى كل من فرق الحزم، وclose & away، والعميد والإمبراطور، لتجمع المجموعة الثانية كل من فرق النسيم، والعزم، وشباب قلالي وفرجان المحرق، فيما ضمت المجموعة الثالثة كل من فرق جمعية المحرق التعاونية، والنسور، والذيب وشباب الحالة.

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى دور الثمانية من البطولة، على أن يتأهل فريقان فقط من المجموعات الثالث كأفضل ثالث، لتلعب الأدوار النهائية بنظام إخراج المغلوب، وتختتم منافسات البطولة في 8 أبريل القادم.

ومن جانبه أكد رائد مال الله رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس مجموعة الأساطير الرياضية أن الهدف الأول من إقامة هذه البطولة هو تجميع اللاعبين من مختلف مدن وقرى البحرين في هذا التجمع الأخوي خلال شهر رمضان المبارك.

وأشار مال الله إلى أن اللجنة المنظمة عملت على ترتيب مباراة استعراضية بين قدامى لاعبي المحرق ومجموعة الأساطير في انطلاقة منافسات البطولة، وذلك من أجل تواجد نخبة من اللاعبين القدامى الذي قدموا الكثير للرياضة في مملكة البحرين.

وأعرب رئيس اللجنة المنظمة عن خالص شكره وتقديره إلى صحيفة «الوطن» على تغطيتها المتميزة لانطلاقة منافسات البطولة، مشيداً بالوقت ذاته بالدعم الذي قدمه جميع الرعاة لإقامة هذه البطولة وهم معرض البركة الرياضي، مجموعة الأساطير الرياضية، فيرال للسيارات، الليوان، شعاع الإبداع للطباعة، أكاديمية الأساطير، الفجر للحج والعمرة، Sentry Security.