وليد عبدالله


في ختام الجولة 18 من دورينا

تختتم «الأحد» مباريات الجولة 18 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 66 من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مباراة عند الساعة 9.45 مساء على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية وتجمع بين فريق نادي المحرق وفريق نادي الشباب.


المحرق وبقيادة المدرب التونسي ناصيف البياوي يدخل هذه المواجهة، بعد أن انهى مهمة الإياب أمام السيب العماني ونجح في العبور للدور الثاني من التصفيات التأهيلية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية. ويسعى الفريق أن يحقق الانتصار في لقاء هذا المساء، خصوصاً وأنه يبحث عن تقليص الفارق بينه وبين المتصدر المنامة، للعودة مجدداً لصدارة الترتيب العام لفرق المسابقة.

ولعل مهمة المحرق لن تكون سهلة عندما يواجه فريق الشباب بقيادة مدربه الوطني هشام الماحوزي، والذي يدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز السابع برصيد 23 نقطة.

والذي يبحث عن مواصلة عروضه الجيدة مع المدرب الماحوزي بعد سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق في 4 جولات الماضية كان آخرها على حساب الرفاع الشرقي بهدف دون رد في الجولة 17. حيث يتطلع الفريق أن يحقق انتصاراً مهماً وثميناً في هذه الجولة يرفع من خلاله رصيده إلى النقطة 26 والتي تعزز من بقائه في منطقة الدفء في سلم الترتيب.

وكان الفريقان قد التقيا في مباريات القسم الأول حيث آلت النتيجة لصالح المحرق بنتيجة 2/1. وبكل تأكيد، فإن الشباب سيسعى كذلك للثأر من خسارته في مباراة الذهاب عبر تحقيق الفوز في هذه المواجهة وكسب النقاط الثلاث التي تمنحه الأمان والاطمئنان في هذه الجولة من الدوري.