عمر البلوشي


احتكار بنفسجي على مستوى الفئات السنية

تقدم فرق الكرة الطائرة بنادي داركليب موسماً استثنائياً وفريداً من نوعه بعد تحقيق فرق الفئات السنية والرجال 8 بطولات من أصل 10 بطولات تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة، ليقترب النادي من تحقيق إنجاز غير مسبوق بكسب جميع البطولات المحلية في موسم واحد.


وعلى مستوى الفئات السنية، نجح داركليب في حصد لقبي الدوري والكأس لكل من فئات الصغار والناشئين والشباب، ولقب دوري خالد بن حمد لجيل الذهب لفئة الأشبال، ولقب دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة الذي حققه الفريق الأول بعد تفوقه على النجمة في المباراتين النهائيتين.

ويخوض الفريق الأول غمار المنافسة ضمن منافسات كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد لكرة الطائرة، حيث سيخوض الفريق مباراة نصف النهائي عندما يواجه البسيتين يوم السبت المقبل في مباراة محسومة للعنيد نظراً لفارق الإمكانيات بينه وبين البسيتين، فيما تنتظر فريق الأشبال بطولة واحدة وهي الكأس.

ويمتلك داركليب أفضل قاعدة من اللاعبين الصغار على المستوى المحلي وهذا ما يشهده الجميع في السنوات الماضية، حيث يمتلك النادي قدرة كبيرة على تطوير مواهب اللاعبين، وتصعيدهم لمستويات أعلى على الرغم من صغر سنهم، إلى جانب إتاحة الفرصة للشباب بالمشاركة مع الفريق الأول، مما ساهم في بناء منظومة قوية للبنفسج في السنوات الأخيرة.