عمر البلوشي




يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد يوم السبت المقبل فترة تجمع تزامناً مع أيام الاتحاد الدولي لكرة اليد، وذلك لخوض مباراتين وديتين وبنسبة كبيرة مع المنتخب الجزائري الذي دخل الاتحاد في مفاوضات معهم لترتيب مواجهتين قبل نهاية شهر أبريل الجاري.


ويعمل الاتحاد على ترتيب المواجهتين مع المنتخب الجزائري وخاصة مع صعوبة خوض مباريات ودية مع منتخبات أوروبية نظراً لمشاركتها خلال الفترة نفسها ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية لكرة اليد.

وفي حال عدم التوصل لاتفاق نهائي مع الاتحاد الجزائري، فإن الخيار البديل سيكون باللعب مع منتخب عربي، حيث وضع الاتحادات عدة أسماء بديلة.

هذا وقد أعلن الاتحاد على الجهاز الفني لمنتخبنا الذي سيقود المحاربين خلال المرحلة المقبلة الذي سيقوده المدرب الآيسلندي آرون، ويساعده الدكتور عصام عبدالله.

فيما تم الإعلان عن قائمة المنتخب التي ضمت 31 لاعباً وهم جاسم السلاطنة، عبدالله علي، حسين جعفر وعلي ميرزا «الأهلي»، محمد حميد وعلي محمود «الاتفاق»، حسن السماهيجي، هشام أحمد، علي العشيري، حسن مدن، حسين عبدالله وأحمد عباس «الدير»، أحمد جلال، أحمد رضا، مجتبى الزيمور، صلاح عبدالجليل وجاسم خميس «الشباب»، منتظر إبراهيم «التضامن»، حسن ميرزا، سيد علي باسم، محمد علي ميرزا، قاسم قمبر، عادل محمد، محمد عبدالحسين، محمد حبيب الناصر، محمد ميرزا وأحمد المقابي «النجمة»، علي عبدالقادر «النصر الكويتي»، حسين الصياد «الخليج السعودي»، علي عيد وكميل محفوظ «الهدى السعودي».