عمر البلوشي




نصف نهائي كأس ولي العهد للطائرة

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الأولى من نصف نهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023/2022 بمواجهة تجمع كل من فريقي النصر وداركليب عند تمام الساعة التاسعة مساءً على صالة عيسى بن راشد بمجمع الصالات في مدينة عيسى الرياضية. ويخوض داركليب هذه المواجهة وعينه على تحقيق ثنائية الدوري والكأس والسعي نحو التتويج بجميع ألقاب هذا الموسم سواء على مستوى الفريق الأول والفئات السنية في النادي.


ويسعى داركليب إلى تفادي أي إرهاق قد يتعرض له خلال هذه المواجهة وخاصة بعدما شارك الفريق على المستوى الخارجي، وكذلك منافسته على لقب الدوري وتتويجه باللقب، حيث سيلعب العنيد اليوم أمام النصر الطامح للعودة إلى أجواء المنافسة بعد موسم مخيب للآمال محلياً، ومرضياً خارجياً بتحقيقهم وصافة البطولة العربية.

ويعي بطل الدوري والكأس جيداً أن النصراوية لن يكونوا صيداً سهلاً خلال هذه المواجهة التي يتطلع من خلالها الأخير إلى التمسك بآخر آماله للتتويج ببطولة على أقل تقدير، في ظل صعوبة المواجهة مع العنيد الطامح لاحتكار البطولات هذا الموسم.

ويمتلك النصر فرصة أخيرة تتطلب تصحيح أخطاء الدوري التي جعلته خارج أجواء المنافسة بعدم دخول الفريق إلى المربع الذهبي، حيث تحسن أداء أبناء الجفير بعد عودة أبرز لاعبيهم عمر محمد وجاسم تركي من الإصابة.

هذا وستقام مباراة نصف النهائي الثانية في يوم الأربعاء القادم الموافق 26 أبريل الجاري، على أن تقام المباراة الفاصلة في حال التساوي بالانتصارات يوم السبت الموافق 29 من الشهر ذاته.

فيما يلتقي غداً الأربعاء كل من فريقي النجمة والأهلي في المواجهة الأخرى ضمن نصف نهائي أغلى كؤوس الكرة الطائرة البحرينية.