وليد عبدالله


في ختام الجولة 20 من دورينا

تختتم «الخميس» مباريات الجولة 20 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 66 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مباراتين عند الساعة 6.45 مساء، حيث يحتضن ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية المباراة التي تجمع بين فريق النادي الأهلي وفريق نادي الشباب، فيما يحتضن ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق المواجهة التي تجمع بين فريق نادي البحرين وفريق نادي الحد.


وبالعود للقاء الذي سيقام على ملعب استاد مدينة خليفة، يخوض الأهلي بقيادة مدربه الوطني علي صنقور مباراة هذا المساء وهو يحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة جمعها من 7 انتصارات و7 تعادلات. ويسعى الفريق لتسجيل الفوز في هذه المباراة يرفع رصيده إلى النقطة 32.

حيث يبحث الأهلي عن تحسين مركزه في سلم الترتيب، خصوصا بعد أن فقد المنافسة على اللقب وضمن البقاء في دوري الأضواء.

في المقابل، الشباب وبقيادة مدربه الوطني هشام الماحوزي يلعب هذه المباراة وهو يحتل المركز السابع برصيد 24 نقطة، ويتطلع الفريق من خلال هذه المواجهة لحصد نقاط الفوز التي تعزز من بقاءه في دوري الكبار وعدم الدخول في حسابات ملحق الهابط والصاعد.

وكان الفريقان قد التقيا في مباريات القسم الأول بالمسابقة، حيث انتهت نتيجة اللقاء الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف. ويتوقع ألا تنتهي هذه مواجهة الليلة بالتعادل السلبي، خاصة وأن كلا الفريقين سيسعيان لتحقيق النتيجة الإيجابية التي تمنحهما نقاط هذه المواجهة.