وليد عبدالله




بجانب عروض بحرينية وكويتية

أشارت أنباء سعودية إلى أن نادي القادسية وهجر أبديا رغبة في التعاقد مع المدرب البحريني علي عاشور لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالموسم الرياضي القادم 2023/ 2024.


وكشفت الأنباء أن الناديين السعوديين القادسية وهجر وضعا المدرب علي عاشور ضمن خياراتهما لتولي مهمة الإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالناديين وذلك بالموسم المقبل.

وأوضحت الأنباء أن الناديين يتجهان إلى فتح خط المفاوضات مع المدرب عاشور، وذلك من أجل الوقوف على رغبة المدرب في تولي مهمة قيادة الفريق الكروي الأول.

ويبدو رغبة الناديين السعوديين للتعاقد مع المدرب البحريني علي عاشور، تأتي بعد أن أشرف خلال الفترة الماضية على تدريب فريق الكويت الكويتي، حيث نجح معه في التأهل للدور الثاني من التصفيات التأهيلية لبطولة الملك سلمان للأندية العربية، إلا أن إدارة النادي الكويتي أنهت عقده بالتراضي رغم أن صدارة الفريق لسلم الترتيب العام للدوري الكويتي الممتاز. كما أن رغبة نادي القادسية ونادي هجر بالتعاقد مع المدرب عاشور، تأتي بعد النتائج الإيجابية التي حققها مع الفرق البحرينية التي أشرف على تدريبها، حيث حقق مع فريق النجمة لقب مسابقة كأس جلالة الملك المعظم، وحقق كذلك مع فريق المنامة لقب أغلى الكؤوس، ناهيك عن تحقيقه لـ7 ألقاب مع فريق الرفاع متمثلة بلقبين لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم، و3 ألقاب لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز ولقبين لكأس السوبر.

وأوضحت مصادر لـ»ملاعب» أن المدرب عاشور تلقى عروضا من أندية كويتية، كما أنه تلقى عروضا من أندية بحرينية من بينها فريقان من فرق المقدمة في سلم الترتيب العام لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز.