وليد عبدالله




لا يزال المدافع السوري يوسف محمد ينتظر استلام مستحقاته من النادي الأهلي، وذلك عن الفترة التي قضاها مع الفريق الكروي الأول بالنادي.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادرها أن اللاعب يوسف محمد الذي مثل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ينتظر منذ عام الحصول على بقية مستحقاته من النادي، بعد ان اتجهت إدارة النادي لعدم تجديد عقده مع الفريق مع انتهاء الموسم الكروي الماضي، حيث عاد للعب في الملاعب السورية مع فريق الجيش السوري، قبل أن يمثل فريق أباهاني ليمتد بالدوري البنغلاديشي هذا الموسم.


وأوضحت المصادر أن اللاعب سيتجه إلى تقديم شكوى إلى لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA في حال عدم تجاوب النادي الأهلي وتسليمه بقية مستحقاته.

وكان اللاعبان الأردنيان زيد جابر وعبدالله العطار، واللذان مثلا الكتيبة الأهلاوية، قد تقدما بشكوى رسمية للاتحاد الدولي تتضمن الحصول على مستحقاتهما المالية من النادي الأهلي، حيث اتخذ الاتحاد الدولي قراره يتضمن إلزام النادي الأهلي بدفع مستحقات اللاعبيّن، وأنه في حال عدم التزام النادي بهذا القرار فإن الاتحاد سيصدر عقوبته بمنع النادي من تسجيل اللاعبين خلال فترة التسجيل بالموسم الجديد.