أعرب مارتن أوديجارد، لاعب وسط آرسنال، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على حساب ضيفه تشيلسي (3-1)، الثلاثاء، على ملعب الإمارات، ضمن لقاءات الجولة رقم 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أوديجارد، في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "الشوط الأول بشكل خاص كان رائعًا، دخلنا وأظهرنا روح مختلفة عن آخر مباراة (الخسارة أمام مانشستر سيتي)، سعيد للغاية بالشوط الأول، أما الثاني فكان فوضوي بعض الشيء، ولكن خرجنا بـ3 نقاط وانتصار جيد كنا بحاجة إليه".

وأضاف: "الكل شعر بالألم بعد مباراة السيتي، واستخدمنا ذلك الغضب والإحباط للعودة في هذه المباراة، يمكن أن نخسر مباريات، ولكن المؤلم كان طريقة الخسارة وعدم تقديم أسلوبنا وإظهار أنفسنا، وأردنا إظهار فريق مختلف ونجحنا في ذلك اليوم".



وتابع: "أحاول مساعدة الفريق، سجلت العديد من الأهداف هذا العام، جرانيت (تشاكا) مرر لي كرتين جيدتين سهلا الأمر بالنسبة لي، حاولت فقط التواجد في الأماكن الصحيحة، وعندما أراه يهاجم مساحة، يتوجب علي التواجد في المنطقة الصحيحة".

وأتم: "في الشوط الثاني لم نحتفظ بالكرة بصورة كافية، ولعبوا بدورهم بصورة مباشرة، الآن علينا القتال والمواصلة، ما نزال نتحلى بالإيمان وسنقاتل للنهاية".