عمر البلوشي

توصل نادي الأهلي إلى اتفاق نهائي مع المدرب التونسي نزار الشكيلي لقيادة الفريق الأول لكرة الطائرة خلال منافسات بطولة الأندية الآسيوية التي تستضيفها مملكة البحرين في شهر مايو الجاري، وكذلك لمواصلة المشوار مع الفريق ضمن الموسم الرياضي القادم 2024/2023.

ونجح الأهلي في حسم الصفقة مع المدرب التونسي خلال الساعات القليلة الماضية والتي يرغب من خلالها في إعادة فريقه إلى واجهة المنافسة والبطولات مرة أخرى، وخاصة أن الأهلي ظهر بمستوى متذبذب في منافسات الدوري هذا الموسم، إلى جانب خسارة الفريق نهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد لكرة الطائرة من داركليب.



وقد تعاقد الأهلي في بداية الموسم مع المدرب الوطني يوسف خليفة الذي تمت إقالته قبل عدة أشهر وتوكيل مهمة التدريب إلى المدرب الوطني حسن علي، ليتجه النادي لتعيين الشكيلي مدرباً من أجل المشاركة المهمة التي تنتظر الفريق باستضافته لمنافسات بطولة الأندية الآسيوية.

وخاض التونسي نزار الشكيلي تجربة مع منتخبنا الوطني لكرة الطائرة قبل أكثر من عقد، إلى جانب إلمامه ومعرفته بمستوى وقوة الدوري البحريني لكرة الطائرة، وقدرته كذلك على قيادة الأهلي نحو الظهور بمستوى أفضل مما كان عليه في هذا الموسم.