عمر البلوشي

يتجه نادي النجمة إلى الاستغناء عن خدمات مدرب الفريق الأول لكرة الطائرة التونسي خالد بلعيد بعد خروج الفريق هذا الموسم خالي الوفاض، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن إنهاء الارتباط معه خلال الساعات القادمة.

ولم ينجح بلعيد في قيادة النجمة لاعتلاء منصات التتويج هذا الموسم مع كوكبة النجوم التي تواجدت في صفوف طائرة الرهيب، حيث خسر النجمة نهائيات دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة من داركليب، وكذلك خروجه من نصف نهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد من الأهلي.



ومن جانب آخر، علمت "ملاعب" أن المدرب خالد بلعيد قد توصل لاتفاق مع نادي الهلال السعودي لقيادة فريق الطائرة خلال الموسم القادم 2024/2023، حيث تواجد المدرب في مباراة الهلال والأهلي ضمن بطولة كأس جاهز للنخبة خلال الفترة الماضية.

وقد خاض بلعيد تجارب ناجحة في كل من أندية الأهلي البحريني والكويت الكويتي خلال العقد الماضي، والتي شهدت قيادتهم نحو اعتلاء منصات التتويج، مع الاستغراب من عدم نجاحه مع النجمة هذا الموسم والذي يبدو أنه مرتبط بأمور أخرى ليست فنية.

في المقابل، ما زال النجمة أمام ضغط كبير للتتويج بلقب على أقل تقدير الموسم الثالث القادم، والعمل على الحفاظ على عدد من عناصر الفريق الحالية وتدعيمه بعناصر أخرى في الفترة القادمة.