وليد عبدالله

أكد مدرب فريق نادي عالي المدرب الوطني محمد المقلة عن تطلعات فريقه بالحصول على بطاقة الصعود التاريخية لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، معتبرا أن فوز الفريق بالمركز الثالث في مسابقة دوري الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخ مشاركاته في هذه المسابقة، دافعا معنويا كبيرا للتحضير بشكل جاد وقوي لمرحلة الملحق التي وصفها بالحاسمة.

وقال المقلة في تصريحه لـ»ملاعب»: «إن فريق عالي خاض موسما شهد تحديات كثيرة، نجح من خلالها في تحقيق نتيجة إيجابية بالحصول على المركز الثالث في الترتيب النهائي لمسابقة دوري الدرجة الثانية. فالمتابع للفريق في أولى مشاركاته في هذه المسابقة، يجد أن الفريق كان بعيدا عن المنافسة بـ10 إلى 11 نقطة. ومنذ تولي تدريب الفريق وتحديدا في الجولة الخامسة، سعينا جاهدين بالتعاون مع الجهازين الفني والإداري للعمل على تحسين مستوى الفريق ورفع سقف الطموح. حيث نجحنا في الاستفادة من فترة الانتقالات الشتوية باستقطاب لاعبين شكلوا الإضافة الجيدة للفريق، منهم بريتو، فيصل بودهوم، أحمد عبدالنبي وعلي ضياء، واستطعنا العمل على تحفيز اللاعبين معنويا من أجل صناعة فريق منافس قادر على تحقيق الانتصارات والمنافسة على المراكز المتقدمة. وبالفعل هذا ما تحقق خلال مباريات القسم الثاني، ولولا الضغط النفسي وشد العصبي وخاصة في المباريات الأخيرة أمام فريقي بوري والمالكية، لحصد الفريق بطاقة الصعود الثانية عن هذه المسابقة، بعد أن نجح الفريق من تقليص الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني فريق البسيتين إلى نقطة واحدة. إلا أن الفريق أنهى موسمه في المركز الثالث ودخل في مرحلة الملحق».



وأضاف أن الفريق سيكثف من تحضيراته لمرحلة الملحق من خلال التدريبات والحصص الذهنية وخوض مباراة ودية أمام فريق المحرق من أجل الاستعداد على الشكل الأمثل لهذه المرحلة، مؤكدا ثقته جميع اللاعبين على الظهور بالمستوى والأداء الذي يحقق للفريق الهدف المنشود، مثمنا للرئيس الفخري للنادي توفيق العالي على متابعته المتواصلة ودعمه اللامحدود للفريق، شاكرا جهود الكبيرة التي بذلها رئيس وأعضاء الإدارة والجهاز الإداري والجهاز الفني المعاون مع الفريق، متطلعا في الوقت ذاته أن يحقق الفريق الأهم بالصعود التاريخي لدوري الأضواء.