وليد عبدالله

يتجه نادي البسيتين لتجديد عقد المدرب الوطني علي عامر من أجل الاستمرار في قيادة دفة الفريق في الموسم الجديد 2023/ 2024.

وكان المدرب علي عامر قد قاد فريق البسيتين للعودة مجددا لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك بعد أن حل الفريق في المركز الثاني في الترتيب النهائي لمسابقة دوري الدرجة الثانية برصيد 41 جمعها من 12 انتصار كان آخرها على فريق التضامن بنتيجة خدف دون رد في الجولة 22 والأخيرة، ومن 5 تعادلات، ليحصل بذلك على بطاقة الصعود الثانية ويرافق بطل المسابقة فريق النجمة لدوري الأضواء الموسم القادم.



وأشارت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بنادي البسيتين، إلى أن النادي أبدى رغبة كبيرة في التمسك بالمدرب علي عامر، من خلال بقاءه وتجديد عقده مع الفريق، لمواصلة عمله في قيادة الفريق في الموسم المقبل.

وقد نجح المدرب علي عامر في أولى محطاته التدريبية مع البسيتين كمدرب في تحقيق هذه النتيجة، رغم التحديات التي مر بها الفريق، إلا أن النجاح يحسب للمدرب والطاقم الفني المعاون وجميع أفراد الفريق في الظهور بمستويات جيدة طوال منافسات دوري الدرجة الثانية وتحقيق الهدف بالعودة مجددا لدوري الكبار.

وإذا ما جدد المدرب عقده مع البسيتين، فسيكون ذلك تواجده الأول كمدرب في دوري ناصر بن حمد الممتاز، على خلاف المواسم الماضية التي تواجد فيها في هذه المسابقة كمدرب مساعد لفريق ناديه الأم فريق المحرق.