عمر البلوشي




تعرض محترف المنامة الأمريكي لامونت جونز «مومو» إلى الإصابة في نصف نهائي كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، والتي تحامل عليها وشارك مع فريقه في مباراته الثانية أمام الكويت الكويتي ضمن نهائي منطقة الخليج لبطولة السوبر الليغ الآسيوي لكرة السلة.


ولم تتضح الرؤية فيما سيشارك اللاعب مع فريقه في المباراة الأولى ضمن المربع الذهبي لدوري زين السلاوي يوم الخميس القادم أمام الأهلي، وخاصة أنه كان من المفترض على مدرب المنامة ليون غافريال إراحة اللاعب من أجل عدم تفاقم الإصابة عليه.

وفي حال عدم مقدرة مومو على المشاركة مع فريقه في ما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي، فإنه يتطلب على الإدارة المنامية التحرك لإثبات إصابة اللاعب بتقارير طبية معتمدة حول قدرته على استكمال الموسم وخاصة أن باب التسجيل قد تم إغلاقه.

وكان من الأفضل أن يتخذ الجهاز الفني قراره بإراحة مومو وعدم إشراكه بسبب الإصابة على الرغم من أهمية المواجهة مع الكويت الكويتي، وخاصة أن الفريق بحاجة له خلال مباراته مع الأهلي في مربع الدوري.

وفي حال أثبت النادي ذلك فإنه لن يمتلك الوقت الكافي للبحث عن محترف بديل لمومو، مما يجعل الخيار يتجه ناحية المحترف إليجاه روبينسون «لوف» ليحل بديلاً لمومو في حال استدعى الأمر ذلك.