حسين الدرازي


في أول تصريح بعد تعيينه مدرباً للفريق

تعاقد نادي الحد رسمياً مع المدرب الوطني عيسى السعدون لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الرياضي القادم 2023-2024 ليخلف المدرب محمد الشملان الذي قاد الكرة الحداوية في الموسم الحالي.


والسعدون ليس بالغريب على البيت الحداوي، فهو سبق أن قاد الفريق الأزرق موسم 2016-2017، وهو من أبناء نادي المحرق وقاده في أكثر من فترة وآخرها من 2020 حتى منتصف الموسم الحالي حينما قدم استقالته من منصبه مفضلاً الابتعاد بعد تراجع النتائج.

وعن هذا التعاقد قال السعدون أن المفاوضات جرت بين الجانبين في الفترة الأخيرة وتمخضت عن التوصل لاتفاقٍ بين الطرفين وتم توقيع العقد رسمياً، إذ سيبدأ مهامه مع الكرة الزرقاء مع بداية فترة الإعداد التي سيتم تحديدها وفقاً لبرنامج المسابقات للموسم القادم والذي لم يتم الإعلان عنه رسمياً حتى الآن.

وأضاف السعدون «الطموح كبير في نادي الحد، إذ أن الفريق كان منافساً في السنوات الماضية لكنه تراجع بعض الشيء بالموسمين الأخيرين، وهنالك رغبة في عودة الكرة الحداوية للواجهة مجددا ونحن سنعمل من أجل تحقيق ذلك، إذ أمامنا متسع من الوقت الآن لوضع النقاط على الحروف عن كل ما يتعلق بالموسم القادم من خلال التعاقدات المحلية والخارجية والحفاظ على المكتسبات الحالية في الفريق».

وقال السعدون أيضاً «بطولاتنا المحلية باتت صعبة حالياً في ظل وجود العديد من الفرق المتنافسة، لكن كما ذكرت فإن الطموح كبير في نادي الحد، ونأمل أن تتضافر جهود الجميع لتكوين فريق قوي ومميز حتى تكون له كلمة في الموسم القادم إن شاء الله».