حسين الدرازي




رغم أنه لم يخض سوى تدريبين مع الفريق المنامي، ورغم إرهاق السفر إلا أن محترف المنامة الجديد سردومينيك بوينتر قدم مباراة رائعة للغاية ساعد فيها فريقه على تقديم أفضل العروض هذا الموسم والفوز باللقاء.


وسجل دومينيك 20 نقطة منها رميتين ثلاثيتين من أصل خمس، وكان له 9 (ريباوند) و6 مساعدات هجومية للتسجيل (أسيست) على الرغم من أنه شارك في 27 دقيقة فقط. وبعيداً عن ذلك، فإن دومينيك ظهر متفاهماً ومنسجماً مع بقية اللاعبين وهو ما ساعده على تقديم الأفضل، وهذا يدل على تميز اللاعب واحترافيته، ومن المُمكن أن يظهر بصورة أفضل في اللقاء الفاصل يوم الخميس كونه سيتدرب أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء.

وعن هذه البداية القوية قال دومينيك إنه أراد أن يترك بصمة من أول لقاء له مع المنامة بالرغم من وصوله المتأخر وخوض تدريبات قليلة جداً، مشيراً إلى أنه عرف تماماً وضعية الفريق في هذه المباراة وأهمية الفوز للتأجيل لموقعة الحسم وإلا فإن الخسارة سترمي به خارج المنافسة.

وأضاف دومينيك «في الحقيقة استمتعت كثيراً بالأجواء السلاوية الرائعة هنا في البحرين ومنذ أول مباراة، مثل هذا الحماس وهذه الروح تعطي اللاعب الحافز لتقديم أفضل ما لديه، وجمهور فريقي كان مميزاً وشجعنا منذ أول دقيقة وحتى النهاية وكان من أسباب الفوز، وأنا أعدهم بتقديم الأفضل في المباريات القادمة بالذات مع زيادة الانسجام والتأقلم».