عمر البلوشي


مفاوضات مع «حبيب».. واحتمالية رحيل أعمدة الفريق

جدد النادي الأهلي تعاقده مع ليبرو الفريق الأول لكرة الطائرة علي خير الله لموسم واحد بعد مفاوضات ناجحة بين كلا الطرفين خلال الفترة الماضية قضت باستمرار اللاعب مع الفريق الموسم القادم 2024/2023.


وتمكن النادي من التعاقد مع اللاعب حسن الشاخوري بعد حصوله على حرية انتقاله بسبب توقفه عن اللعب لموسمين مع المحرق، حيث سيكون اللاعب إضافة متميزة للفريق في مركز 3.

ودخل الأهلي في مفاوضات جادة خلال الفترة الأخيرة مع لاعب ارتكاز فريق النجمة الموسم المنصرم محمد حبيب لضمه إلى كتيبة النسور، حيث ما زالت المفاوضات قائمة بين كلا الطرفين للتوصل إلى اتفاق يقضي بموجبه بمشاركته معهم.

ويعمل فريق الأهلي على تجديد دماء الفريق للموسم القادم من أجل العودة إلى طريق البطولة وخاصة أن هناك العديد من الأسماء الكبيرة والأساسية المؤثرة في الفريق سوف ترحل عن طائرة الأهلي بناء على مصادر مقربة من النادي.

ومن المتوقع أن يرحل عن الفريق كل من اللاعبين علي الصيرفي، عباس الخباز وعلي مرهون، وخاصة أن تحركات الأهلي واضحة بالتعاقد مع لاعبين في مراكزهم، مما يؤكد على قرب رحيل هولاء العناصر المهمة والأساسية التي شهدت وساهمت في إنجازات طائرة الأهلي خلال السنوات الماضية.