أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي إسحاقي على أهمية التواصل المستمر مع الأندية الأعضاء لمناقشة آخر المستجدات ودراسة الأمور المتعلقة بلعبة كرة اليد البحرينية من أجل الارتقاء بها نحو الأفضل.

وأشار خلال اللقاء التشاوري الذي عقد بين مجلس الإدارة والأندية إلى أن هذه اللقاءات تصب في خانة التطوير والتقييم المستمر عبر تبادل الخبرات بين الأطراف المعنية وتحسين جودة العمل لدى الاتحاد والأندية، مقدراً التعاون الكبير من قبل الأندية الأعضاء وتواصلها الدائم مع الاتحاد تجسيداً للشراكة البناءة والعلاقة القوية بين أطراف اللعبة.



واستعرض رئيس الاتحاد الهيكل الجديد للاتحاد في لجان المنتخبات والإعلام والحكام والمسابقات، مقدماً شرحاً موجزاً لآلية العمل في هذه اللجان، وقال إن هذه التغييرات تمثل تأسيساً لنظام العمل المؤسسي الذي يحرص مجلس الإدارة على تأكيده لتحسين جودة العمل وتطويره، كما أعطى الفرصة أمام الأندية لمناقشة هذه التغييرات وإبداء آرائها ومقترحاتها حول الهيكل الجديد.

وتناول إسحاقي برنامج عمل المنتخبات في الفترة القادمة والذي يتمثل في كثرة المشاركات الخارجية والالتزامات في البطولات القارية والدولية، كما تمت مناقشة روزنامة الموسم والآلية التي سيكون عليها نظام الدوري في الدرجة الأولى والفئات العمرية في الموسم القادم.

من جانبها، أبدت الأندية تفاعلاً كبيراً في مناقشة التغييرات وتبادل المقترحات من أجل الوصول إلى أفضل الخيارات المتاحة والمناسبة والتي تضع المصلحة العامة للجميع.

وقدم رئيس نادي باربار علي حسن نيابة عن الأندية شكره وتقديره إلى مجلس إدارة الاتحاد على هذه المبادرة القيمة والطيبة مشيداً بحرص الاتحاد على إشراك الأندية في برامج عمله، متمنياً استمرار مثل هذه اللقاءات لما فيه خير وصالح لعبة كرة اليد البحرينية.