عمر البلوشي

غادر فريق النجمة ممثل البحرين إلى مدينة أصفهان الإيرانية فجر السبت للمشاركة ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية الخامسة والعشرين للأندية أبطال الدوري المؤهلة لبطولة العالم «سوبرغلوب» والتي ستقام خلال الفترة من الأول لغاية العاشر من يونيو القادم.

وخاض العالمي تحضيراته المحلية في الفترة الأخيرة استعداداً لهذه المشاركة الآسيوية المهمة التي يتطلع من خلالها الفريق إلى تحقيق اللقب وتعويض خسارة نهائي بطولة الأندية الخليجية لكرة اليد في الفترة الماضية، حيث واصل الفريق تحضيراته المحلية من دون توقف بعد انتهاء الموسم المحلي بقيادة مدربه الوطني سيد علي الفلاحي.



وسوف يخوض الرهيب مباراته الأولى في البطولة أمام بطل النسخة الماضية الكويت الكويتي في نهائي مبكر وتكرار لسيناريو النسخة الماضية عندما التقى كلا الفريقين خلال المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت في الهند، إلى جانب نهائي بطولة الأندية الخليجية التي انتزع من خلاله الكويت اللقب من حامله النجمة.

وأوقعت القرعة فريق النجمة في المجموعة الثانية التي تضم كل من أندية الكويت الكويتي حامل اللقب، جونيور الصيني، طشقند الأوزبكي، الدحيل القطري وشاهد الإيراني، حيث لن تكون مهمة العبور إلى الدور الثاني من البطولة سهلاً على الرهيب وخاصة أنه يعتبر أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب الآسيوي.

وتضم تشكيلة فريق النجمة كل من عادل محمد، بلال بشام، محمد عبدالحسين، حمد الشملان، قاسم الشويخ، مهدي سعد، قاسم قمبر، حسن ميرزا، سعود الجنيد، محمد ميرزا، سيد علي باسم، محمد حبيب ناصر، محمد حبيب حسن، محمد عبدالرضا، أحمد المقابي، التونسي إسكندر زايد، المونتنيغري فوك لازوفيك، الكوبي يؤيل كوني، فيما سيشارك قائد منتخبنا الوطني ونجم فريق الخليج السعودي حسين الصياد كلاعب آسيوي.