عمر البلوشي

وقع رسمياً كل من اللاعبين عماد سلمان وحسين الجشي مع نادي النجمة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم 2024/2023.

ونجح النجمة في استعادة خدمات كلا اللاعبين الذي سيكون لوجودهما إضافة قوية في طائرة الرهيب، وخاصة بعد مفاوضات طويلة شهدتها الفترة الماضية بين جميع الأطراف لحسم عودتهما إلى صفوف الفريق بعد غياب عدة مواسم.



وبعد التعاقد مع عماد سلمان بصورة رسمية تأكد خبر عدم تجديد نادي النجمة مع المعد محمود حسن لموسم ثاني، وخاصة أن النجمة سيعتمد على مع فئة الشباب في النادي كمعد آخر إلى جانب عماد سلمان.

وفي المقابل، ضمن نادي النجمة تعاقده مع اللاعب حسين الجشي وراشد أحمد في مركز 3، إلى جانب توجه النادي لتجديد التعاقد مع اللاعب حسن ضاحي، والذي من شأنه أن يغلق الأبواب أمام أي احتمالات بقدوم لاعبين آخرين في نفس المركز.

ويعمل نادي النجمة للحفاظ على استقرار الفريق فنياً والعمل على محو خيبة الأمل بالخروج خالي الوفاض في آخر موسمين على رغم التعاقدات الكبيرة في النادي، في ظل الآمال الكبيرة التي يعول عليها النجماوية للعودة وصعود منصات التتويج بعد تحقيقهم آخر لقب في عام 2017م والمتمثل بدوري الدرجة الأولى.