وليد عبدالله

تتجه الأنظار مساء الثلاثاء عند الساعة 7 مساء إلى ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق، والذي يحتضن المباراة التي تجمع بين ممثل الكرة البحرينية فريق نادي المحرق وضيفه الاتحاد المنستيري التونسي، في لقاء الإياب ضمن المرحلة التأهيلية الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وسيرفع المحرق شعار "أكون أو لا أكون" في هذه المواجهة المصيرية، حيث يتطلع الفريق لتعويض خسارته في المواجهة الذهاب التي انتهت لصالح الاتحاد المنستيري بنتيجة هدفين مقابل لا شيء. وذلك من خلال الخروج بفوز يؤهله لخوض دور المجموعات في هذه البطولة، حيث إنه في حال تأهله سيتواجد في المجموعة الثالثة إلى جانب فريقي الشباب والنصر السعوديين بالإضافة إلى فريق الزمالك المصري، على أن يقام هذا الدور بنظام التجمع في شهر يوليو أغسطس القادمين بالمملكة العربية السعودية.



وأنهى المحرق بقيادة مدربه التونسي ناصيف البياوي تحضيراته لهذه المواجهة الهامة، بخوض حصة تدريبية مسائية أمس على ملعبه وسط حضور إداري كبير لمؤازرة ورفع معنويات الفريق.

واتسم المران بالحماس والجدية والذي ركز خلاله المدرب البياوي على وضع اللمسات الفنية الأخيرة لخوض هذه المواجهة المصيرية.

ويتوقع أن يدخل المحرق هذه المباراة ضاغطا من الدقيقة الأولى بهدف التقدم بالنتيجة على أمل الخروج بنتيجة الانتصار التي تضعه في دور المجموعات. كما من المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا من جانب فريق المحرق، وذلك لدعم ومؤازرة الفريق في هذا اللقاء الحاسم.

ومن المؤمل أن يبدأ الفريق بتشكيلة تضم في حراسة المرمى سيد محمد جعفر، في خط الدفاع أمين بنعدي، وليد الحيام، عبدالله الخلاصي، ومحمد البناء، في خط الوسط عبدالوهاب المالود، موسيز، سفيان مهروق، مبارك محمد، أحمد الشروقي ومحمد سولومبا.

ويدير اللقاء طاقم تحكيمي عماني مكوّن من حكم الساحة الدولي أحمد الكاف، يعاونه الحكم المساعد الأول أبوبكر العمري، والحكم المساعد الثاني راشد الغيثي وحكم رابع عمر اليعقوبي.