وليد عبدالله

توصل نادي النجمة إلى اتفاق مع أحد اللاعبين الدوليين اليمنيين لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2023/ 2024.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "ملاعب" من مصادر مطلعة بنادي النجمة، أن إدارة النادي فتحت خط المفاوضات مع أحد لاعبي خط الوسط بالمنتخب اليمني، وذلك من أجل ارتداء قميص الكتيبة النجماوية الموسم القادم، مضيفة أن الإدارة توصلت لاتفاق مع اللاعب، وأنه يتوقع أن يصل البلاد لإنهاء كافة الإجراءات من أجل التوقيع والتسجيل في كشوفات الفريق للموسم المقبل.



ويسعى نادي النجمة للاستفادة من قرار الاتحاد البحريني لكرة القدم فيما يخص تسجيل اللاعبين الأجانب والمقيمين، بإدراج اللاعب اليمني كلاعب مقيم ابتداء من الموسم الجديد.

وكشفت المصادر أن إدارة النادي قد توصلت لاتفاق نهائي مع اللاعب الدولي محمد عبدالوهاب واللاعب معتصم اسكندر لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي، كما أنها تعاقدت مع اللاعبين علي كامل وإبراهيم الوالي والمدافع الكاميروني ألين إينجا والمدافع البرازيلي جوستافو. واتفقت مع لاعب الوسط الأرجنتيني خافيير والمهاجم البرازيلي دي كوستا على تجديد عقودهما مع الفريق للموسم الجديد.

وتسعى إدارة نادي النجمة برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة من خلال هذه الخطوات المبكرة لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول باللاعبين المحليين والمحترفين، من أجل الاستقرار على تشكيلة قادرة على تحقيق النتائج الإيجابية التي تدفع بالفريق بالبقاء في دوري الكبار بالموسم المقبل، بالصورة التي تخدم تطلعات الإدارة لتهيئة الفرصة للمنافسة على تحقيق المراكز المتقدمة والعودة إلى منصات التتويج في المواسم القليلة القادمة.

يذكر أن فريق النجمة نجح في العودة لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن حقق لقب مسابقة دوري الدرجة الثانية في هذا الموسم.