وليد عبدالله

يفاضل اللاعب الدولي السابق محمد دعيج بين تجديد عقده مع فريقه الحالي فريق نادي الرفاع الشرقي وخوض تجربة جديدة الموسم الجديد 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب" من مصادرها، أن اللاعب محمد دعيج قد تلقى 3 عروض من أندية بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، إحداها من العاصمة واثنان من خارج العاصمة، تتضمن الحصول على خدماته للموسم القادم، في حين أن إدارة نادي الرفاع الشرقي تنوي تجديد عقده مع الفريق الكروي الأول بالنادي. حيث إن اللاعب لا يزال يفاضل بين جميع العروض، ولم يحدد حتى الآن قراره النهائي فيما سيبقى بناديه الحالي أو اختيار وجهة جديدة بالموسم المقبل.



وكان اللاعب محمد دعيج قد انتهى عقده مع فريقه الحالي الرفاع الشرقي بانتهاء مشاركة الفريق في منافسات الموسم الحالي، حيث نجح الفريق في البقاء بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، من خلال مرحلة الملحق التي خاضها، حيث تمكن من حصد 5 نقاط في هذه المرحلة بعد الفوز على الاتفاق والتعادل مع الحالة وعالي.

يذكر أن اللاعب محمد دعيج قد بدأ مسيرته الكروية بفرق الفئات العمرية بنادي الرفاع وتدرج حتى وصل للفريق الأول والذي فاز معه بجميع الألقاب المحلية، قبل أن يغادر أسوار النادي قبل 5 مواسم للجار فريق الرفاع الشرقي. وقد مثل اللاعب جميع المنتخبات الوطنية بما فيها المنتخب الأول. ويمتاز اللاعب بقدرات وإمكانيات كبيرة على مستوى خط الظهر، نظراً لما يمتلكه من خبرات متراكمة طوال مسيرته الكروية على مستوى خط الدفاع.