عمر البلوشي




تشير التحركات الأخيرة التي يقوم بها النادي الأهلي إلى إحداث تغييرات جذرية وكبيرة في صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم 2024/2023، وذلك بعد التوقيع مع علي إبراهيم، ومن ثم مخاطبة نادي داركليب للتعاقد مع محمد يعقوب.


وفي حال تعاقد النادي مع كلا اللاعبين خلال الفترة القادمة فإنه من الصعب أن يتواجد علي إبراهيم ومحمد يعقوب إلى جانب الشقيقين ناصر ومحمد عنان، مما قد يقود أبناء عنان لمغادرة النادي لموسم واحد فقط إلى أحد الأندية الكبيرة بكل تأكيد بنظام الإعارة وخاصة أنهما مرتبطان بعقود مع ناديهما لثلاثة مواسم أخرى.

وتعتبر هذه التحركات الأهلاوية نحو من تجديد دماء الفريق لموسم واحد وربما أكثر، وإحداث تغييرات فنية معينة قد تعود بطائرة النسور إلى سكة المنافسة مجددا بعد خروج الفريق خالي الوفاض هذا الموسم، مما يضع النادي تحت ضغط كبير للغاية من أجل التتويج بالألقاب في ظل الأفضلية التي فرضها خلال السنوات الماضية.

وشهد الأهلي خروج عماد سلمان واقتراب انضمام اللاعبين علي الصيرفي وعباس الخباز لصفوف فريق المحرق في الموسم القادم بعد دخولهما في مفاوضات خلال الفترة الأخيرة، والتعاقد مع حسين الحايكي كمعد بديلاً لعماد سلمان، وكذلك قرب ضم محمد حبيب للفريق في الارتكاز.