عمر البلوشي


يواجه طشقند في ختام تمهيدي آسيوية اليد

واصل فريق النجمة ممثل البحرين مشواره بنجاح نحو التأهل إلى نصف نهائي منافسات بطولة الأندية الآسيوية الخامسة والعشرين للأندية أبطال الدوري المؤهلة لبطولة العالم «سوبرغلوب» المقامة خلال الفترة من الأول لغاية العاشر من يونيو القادم في مدينة أصفهان الإيرانية، وذلك بعد تفوقه في ثالث مبارياته على التوالي على فريق شاهد الإيراني بنتيجة 36 مقابل 33.


وقدم النجمة مستوى قوي خلال منافسات الشوط الأول والذي أنهاه بنتيجة كبيرة قوامها 23 مقابل 15، حيث اعتمد النجمة على الدخول من العمق والتسجيل من الأطراف مع تألق الحارس محمد عبدالحسين في الحد من خطورة المنافسة والتصدي للعديد من الكرات الخطرة للفريق الإيراني.

وفي الشوط الثاني، تراجع أداء النجمة بعض الشيء والذي ربما يعود إلى بعض التغييرات في الفريق، مع نجاح شاهد الإيراني في تقليص الفارق والسعي نحو قلب الطاولة على النجمة، إلا أن الرهيب لم يعطي المجال لمنافسه في تحقيق ذلك وحافظ على فارق 3 أهداف حتى نهاية المباراة التي انتهت بنتيجة 36 مقابل 33.

وحصل محمد عبدالحسين على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد المستوى الكبير الذي بذله طوال مجريات اللعب.

ومن المنتظر أن يواجه النجمة غداً منافسه طشقند الأوزبكي صاحب المركز الأخير في الترتيب، حيث أصبح الرهيب غاب قوسين أو أدنى من ضمان التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، حيث سيلتقي كلا الفريقان عند تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً.