وليد عبدالله




أبدى نادي البديع رغبة في ضم اللاعب الشاب طلال النعار إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2023/ 2024.


وذكر مصدر مطلع بنادي البديع لـ»ملاعب»، عن رغبة النادي الحصول على خدمات اللاعب طلال النعار للموسم القادم، وذلك بناء على توصية الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني صديق زويد.

وكان اللاعب طلال النعار قد مثل فريق الاتفاق في الموسم الحالي، الذي تواجد في مرحلة الصعود والهبوط، إلا أن الفريق لم يحالفه الحظ في اقتناص بطاقة الصعود التاريخية لدوري الكبار، بعد أن حل في المركز الثالث برصيد 3 نقاط في الترتيب النهائي لمرحلة، ليواصل بقاءه في دوري الدرجة الثانية.

وتسعى إدارة البديع من خلال تحركاتها حالية للاستعانة بخدمات اللاعبين المحليين والتعاقد مع محترفين يشكلون إضافة للفريق، الذي عاد مجددا ليكون ضم فرق دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل، بعد أن أنهى موسمه الحالي في المركز 12 والأخير برصيد 1- في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وتتطلع الإدارة البدعاوية إلى عدم تكرار الفريق للأخطاء التي وقع فيها في هذا الموسم، والتي تسببت في هبوطه المباشر إلى دوري المظاليم. حيث تعمل الإدارة بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق على الاستعداد بشكل أفضل للموسم الجديد، من أجل الظهور بمستوى فني مغاير، لحصد النتائج الإيجابية التي تمنحه الحصول على واحدة من تذاكر الصعود المباشرة ليعود بها إلى دوري الأضواء.