عمر البلوشي

يخوض فريق النجمة ممثل البحرين غداً الخميس مباراته أمام الريان القطري ضمن نصف نهائي منافسات بطولة الأندية الآسيوية الخامسة والعشرين للأندية أبطال الدوري المؤهلة لبطولة العالم "سوبرغلوب" المقامة خلال الفترة من الأول لغاية العاشر من يونيو القادم في مدينة أصفهان الإيرانية، حيث سيلتقي الفريقان عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً حسب التوقيت المحلي لمملكة البحرين.

وأنهى النجمة دور المجموعات أمس الثلاثاء بانتصار كبير وساحق على منافسه طشقند الأوزبكي بنتيجة 44 مقابل 28، ليحل الفريق ثانياً في المجموعة بفارق الأهداف عن الدحيل القطري المتصدر وبمجموع 8 نقاط فيما بينهما، مع خروج الكويت الكويتي من المنافسة بحلوله ثالثاً بنفس مجموع نقاط المتصدر ووصيفه.



وسيواجه النجمة متصدر المجموعة الأولى في البطولة، حيث سيكون هذا اللقاء صعباً على الفريق ومتكافئاً فيما بينهم نظراً لتقارب الإمكانيات الفنية بين النجمة والريان، مما يجعل الرهيب أمام مهمة تقليل الأخطاء والعمل على استغلال المحاولات بأكبر قدر ممكن لتحقيق الفوز والعبور للمباراة النهائية.

وبدأ الفريق يدخل في مرحلة الانسجام مع محترفيه بعد خمس مواجهات جمعت النجمة في البطولة، حيث سيسهم هذا الانسجام في ظهور العالمي بمستوى أفضل مما كان عليه خلال نصف نهائي البطولة، مما يجعل حظوظه متساوية مع الريان القطري في العبور إلى نهائي البطولة الآسيوية.

هذا ويلتقي كل من فريقي الدحيل القطري وكاظمة الكويتي في ثاني مواجهات نصف النهائي غداً.