وليد عبدالله


من داخل أو خارج العاصمة

كشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مقربة من اللاعب الدولي محمد الرميحي، أن اللاعب يتجه إلى التوقيع لأحد أندية دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك من أجل الانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الجديد 2023/ 2024.


وأوضحت المصادر أن اللاعب الرميحي تلقى عدداً من العروض المحلية، من بينها عرض من أحد أندية العاصمة وآخر من خارجها ، وأنه يقترب من تحديد محطته الجديدة للموسم القادم.

وأشارت إلى أن نادي الرفاع لم يعلم اللاعب عن نيته التجديد معه، بعد أن قضى اللاعب موسم ونصف الموسم مع الفريق، حيث حقق مع الفريق لقب دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم 2021/ 2022، موضحة كذلك أن اللاعب لا ينوي البقاء داخل أسوار نادي الرفاع ويبحث عن تحد جديد للموسم الكروي المقبل.

ويعتبر اللاعب محمد الرميحي أحد اللاعبين الذين سيخلدهم تاريخ الكرة البحرينية، فقد قاد اللاعب المنتخب الوطني من التتويج باللقب التاريخي لدورة كأس الخليج العربي في نسختها 24 بالعاصمة القطرية الدوحة ديسمبر 2019، وذلك بعد أن سجل هدف المباراة الوحيد في مرمى المنتخب السعودي، في نهائي تلك النسخة من الدورة. كما فاز اللاعب مع المنتخب بلقب النسخة 9 من بطولة غرب آسيا التي احتضنتها العراق في أغسطس من العام ذاته.

يذكر أن اللاعب الرميحي «32 عاما» قد بدأ مسيرته الكروية بناديه الأم نادي البحرين، بعدها مثل فرق منها الرفاع، الرفاع الشرقي، الحد والمنامة.