عمر البلوشي

أكد رئيس نادي المنامة يوسف زمان أن حضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للمباراة النهائية على لقب بطولة غرب آسيا سوبرليغ لكرة السلة أعطى اللاعبين دفعة معنوية كبيرة وقادهم للتتويج باللقب القاري، مشيراً أنهم تعاهدوا جميعاً على تحقيق اللقب وأن يحمل سموه الكأس الغالية.

وأهدى زمان إنجاز سلة المنامة إلى القيادة الرشيدة التي تعتبر الداعم الأول للرياضة في مملكة البحرين، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على دعمهم ومتابعتهم المستمرة للفريق، وإلى سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الذي وقف خلف الفريق وكان داعماً له في مشاركاته الخارجية، مما أسهم في تحقيق هذه الإنجازات ورفع راية مملكة البحرين في مختلف المحافل الرياضية الدولية.



وقال رئيس النادي أن الفريق يمتلك القدرة على الخروج من أجواء وضغوطات الخسارة، وقلب المعطيات لمصلحته وهذا ما حدث بعد خسارة الفريق في أول مباراة له ضمن منافسات البطولة من الرياضي اللبناني، وسير الفريق خطوة بخطوة وبثبات نحو تحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وأضاف أن المنامة يعرف أيضاً كيفية الخروج من نشوة الفوز والتركيز على المباراة التي تليها، وهذا ما حدث فعلاً بعد تحقيق الفريق لقب كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، ودخوله إلى سلسلة المباريات النهائية لدوري زين السلاوي وتقدمه على المحرق بانتصارين.

وأشار إلى أن هذا الإنجاز تحقق أيضاً ثمرة للجهود الكبيرة التي بذلها النادي والطاقمين الفني والإداري واللاعبون في آخر موسمين، حيث كانت الثقة كبيرة في الجهاز الإداري للفريق بقيادة محمد كازروني، وكذلك في الطاقم الفني واللاعبين الأبطال.

وأشاد بالوقفة الجماهيرية خلف الفريق في البطولة وخاصة المباراة النهائية، وتشجيع الفريق بكل حماس وقوة من انطلاقة مشوار المنامة في البطولة ولغاية تحقيق الحلم الآسيوي، مؤكداً أن الجماهير المنامية وفية وتعتبر اللاعب رقماً واحداً، ودائماً ما تقف خلف فريقها في مختلف المشاركات والبطولات.

كما تطرق حول مباراة الفريق القادمة والمهمة في الجولة الثالثة لنهائيات دوري زين السلاوي قائلاً بأن الاحتفالات ستتوقف فور وصول الفريق إلى أرض المملكة، وسيتم التركيز على تحقيق الانتصار الثالث والتتويج بلقب الدوري.