عمر البلوشي

بعد انتقال عبدالحسين لمزاملة الصياد..

حبيب والفلاحي مرشحان للانضمام للقافلة البحرينية

الدوري السعودي يتحول إلى قبلة جاذبة



تشهد كرة اليد النجماوية تحركات من أندية سعودية للتعاقد مع عدد من لاعب الفريق الأول ونجوم الفريق أبطال آسيا للموسم الرياضي القادم، وذلك بعد إعلان نادي الخليج السعودي في الساعات الماضية رسمياً عن التعاقد مع الحارس محمد عبدالحسين.

وقد تلقى لاعب الفريق محمد حبيب الناصر عروضاً (غير رسمية حسب مسؤولو النجمة) من ناديي مضر والهدى السعوديين مؤخراً، حيث يبدو أن اللاعب سيوافق على أحد الفريقين من أجل خوض تجربته الاحترافية الأولى لموسم كامل مع أحد الفرق المنافسة في الدوري السعودي.

وأصبحت السعودية وجهة احترافية للاعبين البحرينيين وخاصة لاعب النجمة، يتقدمهم قائد منتخبنا الوطني ونجم فريق الخليج السعودي حسين الصياد، إلى جانب احتراف اللاعبين علي عيد وكميل محفوظ مع فريق الهدى السعودي في الموسم الماضي، مع احتمالية تجديد اعارتهما لموسم آخر بعد المستويات المتميزة التي قدموها مع الفريق.

ومع انتقال الحارس محمد عبدالحسين، واحتمالية التجديد مع علي عيد وكميل محفوظ، وكذلك انتقال محمد حبيب الناصر، فإن وضع يد النجمة لن يكون كما كان عليه في المواسم الماضية، وخاصة مع رحيل عدد من عناصر الأساسية المهمة، مما سيجعل المجال مفتوحاً لبقية العناصر الشابة في فرض أنفسهم بقوة، بالإضافة إلى تحركات النادي لتدعيم مراكزهم.

كما تواردت أنباء عن تلقي مدرب الفريق وصاحب الإنجازات الكبيرة سيد علي الفلاحي عرض شفهي من أحد الأندية السعودية، مما سيجعل النجمة أمام تحدي كبير للتعاقد مع مدرب قادر على تعويض مكان الفلاحي الذي أصبح أفضل المدربين البحرينيين في السنوات الأخيرة.

فيا ترى هل تحافظ كرة اليد النجماوية على هيبتها المحلية والخليجية والقارية؟ أم تشهد يد الرهيب هبوطاً تدريجياً في الأداء وبداية انطفاء بريق النجمة وكسر احتكاره الطويل للبطولات المحلية؟