عمر البلوشي

أكد مدرب منتخب الشباب لكرة اليد الدكتور عصام عبدالله أن منتخبنا قدم أداءً قوياً ولعب بمستوى عالٍ وسريع جداً أمام جرينلاند، وذلك ضمن منافسات بطولة العالم للشباب لكرة اليد المقامة في كل من ألمانيا واليونان خلال الفترة من 20 يونيو لغاية 2 يوليو من العام الجاري.

وأشار المدرب أن المنتخب حقق الأهم في مباراته الأخيرة وهو تسجيل معدل عال من الأهداف وكان له ذلك بتسجيله فارق 50 هدفاً عن منافسه في المواجهة، مضيفاً أن اللاعبين بذلوا جهداً كبيراً في مواجهة جرينلاند.



وقال إن اللاعبين اطلعوا في جلستين بالفيديو قبل مباراتيهما أمام المجر والدنمارك، وسيخوضون حصة تدريبية قادمة، مؤكداً تطلعاتهم ومساعيهم بأن يواصل المنتخب على نفس الأداء الذي ظهر به أمام سلوفينيا وجرينلاند في الدور التمهيدي، وأن يكون نداً قوياً للمجر.

وأشاد الدكتور عصام عبدالله بما حققه المنتخب بوصوله إلى دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته العالمية على مستوى بطولات العالم للشباب، إلى جانب الانتصار الكبير والتاريخي منذ انطلاقة البطولة بهذه النتيجة الكبيرة أمام جرينلاند، مثنياً على الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون خلال البطولة.

وأضاف أن هذا الإنجاز هو استكمال لما حققته كرة اليد البحرينية من إنجازات مشرفة، معرباً عن تمنياته بأن يكون لهذه المشاركة العالمية مردود إيجابي على كرة اليد مستقبلاً، وخاصة بما يقدمه منتخبنا من أداء أفضل من مباراة إلى أخرى، إلى جانب تطوره بصورة تدريجية.