عمر البلوشي

تقدم نادي المنامة بخطاب رسمي إلى نادي النجمة للتعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة السلة علي جابر وضمه إلى صفوف الزعيم خلال منافسات الموسم الرياضي القادم 2024/2023.

وعبر المنامة عن رغبته الجادة في التعاقد مع جابر الذي يعتبر من أفضل اللاعبين المحليين في السنوات الأخيرة، وأحد العناصر المهمة والرئيسية في تشكيلة سلة الرهيب خلال المواسم الماضية، مما جعله محط أنظار الأندية الكبيرة لضمه إلى صفوفها.



ومن جانب آخر، تواصل نادي المحرق مع نادي النجمة للاستفسار عن وضع اللاعب ومدى إمكانية التعاقد معه للموسم القادم، حيث يتطلع الذيب إلى تعزيز صفوفه بعناصر محلية قوية لمواصلة المنافسة سعياً نحو اعتلاء منصات التتويج.

ومن المنتظر أن تتضح الصورة حول موضوع انتقال علي جابر من عدمه في الموسم القادم، وخاصة أن نادي النجمة لم يتقدم حتى الآن بطلب رسمي إلى الاتحاد البحريني لكرة السلة يطلب من خلاله تجميد نشاط الفريق الأول رسميا.

وأصبح لاعبو النجمة محط أنظار الأندية المحلية مؤخراً بسبب الأخبار التي تم تداولها بأن مجلس إدارة النادي قرر تجميد نشاط الفريق الأول، مما جعل الأندية الكبيرة تتسابق على ضم نخبة من اللاعبين يتقدمهم محمد حسين «كمبس»، حسين شاكر، علي جابر، محمد بوعلاي وغيرهم من الأسماء الأخرى.