تنفيذاَ لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، للارتقاء والاهتمام بالبنية التحتية الرياضية في المملكة من منشآت وملاعب.

قام الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة والفريق المرافق له بزيارة تفقدية لمقر نادي المحرق بمنطقة عراد، بحضور الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارته.



وجرى خلال الزيارة تم تفقد منشآت ومرافق النادي، وذلك بهدف الوقوف على المتطلبات والاحتياجات فيما يتعلق بالمشاريع والصيانة العاجلة والدورية للمباني والملاعب والمرافق الخاصة التابعة للنادي.

من جانبه أكد الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة على مدى حرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وتوجيهاته المستمرة لتطوير المنشآت الرياضية وضمان تهيئتها بالصورة التي تليق بسمعة ومكانة المملكة، والعمل على توفير كافة متطلبات الجهات الرياضية المختلفة بما يتناسب مع خصوصيتها واحتياجاتها.

في الوقت الذي أكد فيه سعادته على أن العمل على تطوير البنى التحتية في نادي المحرق يأتي ضمن خطط وبرنامج الهيئة العامة للرياضة الخاصة بالمنشآت والصيانة، بما يساهم في مواصلة النجاحات المستمرة للنادي ومساهمته الدائمة دعم الحركة الرياضية على الصعيدين المحلي والخارجي.