وليد عبدالله


عدم وجود مساحة كافية في صالة النادي يُثير الغموض والتساؤلات

أبدى المرشح لسباق الرئاسة في نادي الحالة الرياضي ياسر العوضي استغرابه من قرار مجلس إدارة النادي الحالي في عدم تسجيل 450 عضواً جديداً بعضوية النادي، مؤكداً أن الإدارة أرجأت تسجيل الأعضاء الجدد بعد 90 يوماً من تقديم طلبات العضوية، مضيفاً كذلك أنها تعذّرت لعدم وجود مساحة كافية في صالة النادي لاستقبال هذا العدد الكبير!


وقال العوضي في التصريح الذي خصّ به «ملاعب»: «نستغرب بشدّة هذا القرار الذي لا يصبّ في مصلحة النادي. فبحسب اللوائح والأنظمة يحقّ تسجيل الأعضاء الجدد في الأندية في حال استيفائهم الشروط المطلوبة دون تأخير. إلا أن إدارة النادي الحالية تعتمد بشكل واضح تأخير تسجيل الأعضاء الجدد والذين يبلغ عددهم 450 عضواً دون مبرّر واضح يمنع تسجيلهم سوى أنها استندت على ما منحته لائحة تسجيل الأعضاء الجُدُد بإمكانية تأجيل التسجيل حتى 90 يوماً من تاريخ تقديم الطلبات. وهذا بحدّ ذاته لا يخدم البتة النادي. فمن يضع مصلحة النادي أمام عينيه، لا يقف أمام تسجيل هذا العدد الكبير. حيث كان من الأجدر أن تتّخذ الإدارة قرار الموافقة على تسجيل الأعضاء، حيث سيسمح ذلك بحصول النادي على مبلغ يتجاوز 6000 دينار بحريني من خلال تسجيل الأعضاء الجُدُد. في حين أن الإدارة وافقت وبشكل فوري على تسجيل 157 عضواً جديداً لعضوية النادي، دون أن تضع أيّ عراقيل تمنع من تسجيل هذه المجموعة من الأعضاء الجدد».

وأضاف: «إن الإدارة لم تقف في مصلحة النادي بقرار إرجاء تسجيل 450 عضواً جديداً، وهنا نتساءل، هل الإدارة تعمل لمصلحة النادي أم لمصالح شخصية، والتي قد تدفع أزمات جديدة في هذا الكيان الرياضي العريق؟».