وليد عبدالله


للاستفادة من قرار «بيت الكرة»

تقترب إدارة نادي سترة من حسم التعاقد مع اللاعب اليمني عبدالواسع المطري، وذلك لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم الجديد 2023/ 2024.


وتسعى إدارة سترة من خلال التعاقد مع اللاعب اليمني عبدالواسع المطري، للاستفادة من قرار الاتحاد البحريني لكرة القدم باعتبار اللاعب اليمني لاعبا مقيما إلى جانب مواصلة تحركاتها لتأمين 5 لاعبين محترفين إلى جانب محترف آسيوي، خصوصا أنها تفكر في أن يواصل الفريق ما قدمه من مستويات لافتة في الموسم الماضي، عبر ظهور بمستويات فنية أفضل في الموسم القادم، تحقق للفريق النتائج الإيجابية التي تدفعه لإحراز مركز متقدم بين 4 الكبار في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، وكذلك المنافسة في مسابقة كأس جلالة الملك المعظم.

ومن المنتظر أن يبدأ فريق سترة إعداده للموسم الجديد في الأسبوع الأول من أغسطس، تحت قيادة المدرب الوطني المحترف عبدالعزيز عبدو، الذي سيشرف على تدريب الفريق في هذا الموسم، بعد أن توصلت إدارة النادي إلى اتفاق مع شركة طموح للإدارة الرياضية، لمواصلة الأخيرة دعمها للفريق من خلال منح المدرب عبدو الضوء الأخضر لقيادة دفة الفريق، مع إمكانية توفير لاعبين محترفين لتدعيم صفوف الفريق.

يذكر أن فريق سترة قد أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس في سلم الترتيب النهائي لمسابقة الدوري برصيد 38 نقطة وبفارق 4 نقاط عن بطل المسابقة فريق نادي الخالدية.