حسين الدرازي

اتفق الاتحاد البحريني لكرة القدم مع نظيره الفيتنامي على خوض منتخبنا الأولمبي مباراة ودية دولية مع منتخب فيتنام الأولمبي ستقام يوم الخامس عشر من أغسطس القادم في تايلند، وذلك في إطار تحضيرات المنتخبين لخوض تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، إذ ستقام هذه البطولة في قطر من 15 أبريل لغاية 3 مايو 2024.

وسيقيم منتخبنا معسكراً في تايلند تحضيراً لتصفيات هذه البطولة، وكانت القرعة قد وضعت منتخبنا (المستضيف) في المجموعة الرابعة إلى جوار منتخبات اليابان وفلسطين وباكستان، وستقام التصفيات في الفترة من 4 لغاية 12 سبتمبر القادم، وسيتأهل أبطال المجموعات الـ11 إلى البطولة الآسيوية بالإضافة إلى أفضل أربع ثوانٍ وقطر المستضيفة ليصبح المجموع 16 فريقاً في النهائيات.



وأسفرت المجموعة الأولى عن تواجد منتخبات: الأردن (المضيف)، وسوريا، وعمان، وبروناي. والمجموعة الثانية: كوريا الجنوبية (المضيف)، وميانمار، وقرغيزستان، قطر. والمجموعة الثالثة: فيتنام (المضيف)، وسنغافورة، واليمن، وغوام. والمجموعة الرابعة: اليابان، والبحرين (المضيف)، وفلسطين، وباكستان. والمجموعة الخامسة: أوزبكستان (المضيف)، وإيران، وهونغ كونغ الصين، وأفغانستان. والمجموعة السادسة: العراق، والكويت (المضيف)، وتيمور الشرقية، وماكاو. والمجموعة السابعة: الإمارات، والهند، والمالديف، والصين (المضيف). والمجموعة الثامنة: تايلند (المضيف)، وماليزيا، وبنغلادش، والفلبين. والمجموعة التاسعة: أستراليا، وطاجيكستان (المضيف)، ولاوس، وكوريا الشمالية. المجموعة العاشرة: السعودية (المضيف)، وكمبوديا، لبنان، ومنغوليا. والمجموعة الحادية عشر: تركمانستان، وإندونيسيا (المضيف)، والصين تايبيه.