عمر البلوشي

قاد المدرب الآيسلندي آرون أمس الثلاثاء حصته التدريبية الأولى لمنتخبنا الوطني لكرة اليد بعد وصوله إلى أرض المملكة في نفس يومه الأول مع المحاربين، وذلك للإشراف على التحضيرات استعداداً لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في الصين من 23 سبتمبر لغاية 10 أكتوبر من العام الجاري "أسياد هانغتشو 2023".

وانطلق إعداد منتخبنا منذ أسبوعين بقيادة مساعد المدرب الدكتور عصام عبدالله، حيث تشهد التحضيرات غياب اللاعبين الأربعة المحترفين في الدوري السعودي وهم قائد منتخبنا حسين الصياد، الحارس محمد عبدالحسين، علي عيد ومحمد حبيب الناصر، فيما لم ينضم للتدريبات بسبب الإصابة كل من محمد حبيب، أحمد المقابي وعلي عبدالقادر.



وسوف يغادر منتخبنا بداية شهر سبتمبر القادم لخوض المعسكر التدريبي الخارجي والذي يتأرجح ما بين المجر وسلوفينيا، وذلك بناء على ترتيب المباريات في كلا المعسكرين خلال الفترة القادمة، واختيار الوجهة الأفضل التي سيحقق خلالها منتخبنا الاستفادة فيها.

وتقدم نادي الكويت الكويتي بطلب خوض مباراة ودية مع منتخبنا خلال معسكر الفريق في مملكة البحرين، حيث سيكون القرار في يد المدرب الآيسلندي آرون باللعب معهم من عدمه.