وليد عبدالله
بعد أنباء ضم علي ناصر واليمني ماهر

وضع نادي المحرق لاعبا عمانيا ضمن خيارات التعاقد مع لاعب آسيوي لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024.

ونقلت مصادر مطلعة لـ «extra» أن نادي المحرق يسعى للتعاقد مع لاعب آسيوي، حيث وضع أحد لاعبي المنتخب العماني ضمن خياراته للتعاقد مع الآسيوي، من أجل إكمال عقد المحترفين بالفريق الأول لكرة القدم للموسم القادم.


وأوضحت المصادر أن النادي فتح خط المفاوضات الشفوية مع اللاعب للوقوف على رغبته في ارتداء قميص الكتيبة المحرقاوية، وأن المفاوضات لا تزال جارية بين الطرفين.

وكان «extra» قد نشر خبرا في عدد سابق تضمن وجود تحركات محرقاوية للتعاقد مع اللاعب اليمني الدولي أحمد ماهر، ووجود رغبة محرقاوية في الحصول على لاعب الرفاع الشرقي علي ناصر.

وكانت إدارة نادي المحرق قد أعلنت عن تعاقدها مع المدرب التونسي جمال خشارم والطاقم الفني المعاون، والذي سيشرف على تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي.

وكشف النادي في وقت سابق عن تعاقده مع 3 محترفين دفعة واحدة، وهما التونسيان فراس شواط ووليد القروي والمغربي عمران فضي.

وقد بدأ الفريق مرحلة الإعداد للموسم الجديد منذ مطلع أغسطس الجاري تحت قيادة المدرب الجديد المدرب التونسي جمال خشام والطاقم الفني المعاون المكوّن من المدرب الوطني المساعد راشد الدوسري، المشرف الفني إبراهيم المشخص، المدرب المساعد التونسي جمال عون، مدرب الحراس المدرب التونسي محمد مدق والمعد البدني المدرب التونسي مطيع الشطي. حيث يشارك في التدريبات اللاعبين المحليين إلى جانب المحترفين الثلاثة.

وتتطلع إدارة النادي برئاسة الشيخ احمد بن علي آل خليفة أن يقدم الفريق أفضل المستويات في الموسم الجديد، وأن يعود بقوة للمنافسة وتحقيق الألقاب المحلية التي ابتعد طويلا، بعد آخر لقب محلي حققه الفريق منذ موسم 2019/ 2020 بإحراز لقب مسابقة كأس جلالة الملك المعظم، في حين كان آخر ألقاب الفريق في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز منذ 5 مواسم وتحديدا موسم 2017/ 2018.