عمر البلوشي
تعاقد مع «عيسى».. ويفاوض محترف «سوبر»

تعاقد نادي المحرق رسمياً مع اللاعبين علي الصيرفي وعباس الخباز وأحمد عيسى للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة خلال منافسات الموسم الرياضي القادم 2024/2023، حيث وقع اللاعبين على عقودهم خلال الساعات الماضية بانتظار الإعلان الرسمي من النادي.

وشهدت الفترة الأخيرة مفاوضات ناجحة بين النادي واللاعبين أثمرت عن انضمام اللاعبين الثلاثة إلى صفوف طائرة الأحلام، وذلك وسط المساعي والتحركات الكبيرة من المحرق للوقوف على جاهزية الفريق للموسم القادم والعودة لواجهة المنافسة المحلية بقوة.


ويعتبر هذا الانتقال هو الأول للاعب علي الصيرفي خارج ناديه الأم الأهلي، فيما سيكون نادي المحرق المحطة الثالثة بعد ناديه الشباب والسنوات الطويلة التي قضاها في صفوف الأهلي.

ومن جانب آخر، توصل نادي المحرق إلى اتفاق مبدئي مع محترف أجنبي لضمه إلى صفوف الفريق، حيث خاض المحترف تجارب ناجحة مع أندية خليجية كبيرة في السنوات الماضية، في ظل الآمال التي يعولها الفريق كثيراً على هذا المحترف لتحقيق إضافة نوعية كبيرة تخدم الفريق.

وقد أعلن نادي المحرق مؤخراً عن تجديد الثقة في المدرب ياسين الميل مدرباً للفريق ورمزي أحمد مساعداً له من أجل مواصلة المشوار مع طائرة المحرق.