عمر البلوشي

ينطلق إعداد الفريق الأول لكرة السلة في نادي النجمة في الأول من شهر سبتمبر القادم وذلك بعد عدول النادي عن قرار تجميد نشاط الفريق، ومواصلة المشوار في الموسم القادم ضمن منافسات دوري زين السلاوي.

وسوف يشارك مع النجمة بكامل لاعبي الفريق خلال الموسم القادم، ما عدا حسين شاكر الذي سيغادر إلى المحرق، وخاصة أن اللاعب يعمل في الموسم الحالي للحصول على استغنائه من النجمة بالتراضي بين كلا الطرفين.



وقرر نادي النجمة في الفترة الماضية تجميد نشاط الفريق الأول لكرة السلة وذلك بعد التوافق من قبل مجلس إدارة النادي حول هذا القرار، فيما توقف عن تقديم طلب رسمي إلى اتحاد اللعبة بهذا الشأن لحين الحصول على راع مالي من عدمه للفريق من أجل مواصلة المشوار في الموسم القادم، وسط تحركات جادة تقوم بها الإدارة النجماوية من أجل استمرار سلة الرهيب على ساحة المنافسة المحلية بعد عدة مواسم من مزاحمة الكبار.

الجدير بالذكر، أنه بتوجيه من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، عقد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية اجتماعاً الثلاثاء مع رؤساء كل من أندية النجمة والبحرين وسترة والنويدرات، وذلك بحضور الدكتور عبدالرحمن عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة والقبطان وليد العلوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وخلال الاجتماع بحث سموه مع رؤساء الأندية الأربعة السبل الكفيلة بتذليل العقبات والتحديات التي تحول دون قدرتهم على الاستمرار بنشاط الفريق الأول لكرة السلة في الموسم المقبل ومدى إمكانية وضع الحلول اللازمة لديمومة نشاط اللعبة تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الحريص على دعم سائر الأندية الوطنية.